عرض مشاركة واحدة
   
قديم 06-08-2009, 07:42 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مشرف الرياضية السعودية

الصورة الرمزية ! الموهوب !

إحصائية العضو







! الموهوب ! is on a distinguished road

 

! الموهوب ! غير متواجد حالياً

 



الاوسمة

المنتدى : قوافل الألعاب الرياضية (العالمية)
افتراضي عودة شوماخر إلى فورمولا*1 تتوقف على قرار ..

قالت سابين كيم المتحدثة باسم نجم سباقات سيارات فورمولا*1 المعتزل مايكل شوماخر اليوم الأربعاء إنه لن يعود إلى المنافسات إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل الأطباء.

وينتظر عودة الألماني شوماخر ، الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا*1 سبع مرات ،إلى حلبات المنافسة ليقود سيارة فريق فيراري الإيطالي في الفترة التي يغيب فيها السائق البرازيلي فيليبي ماسا بسبب إصابات في الرأس تعرض لها في 25 تموز/يوليو الماضي إثر حادث مروع خلال التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى المجري.

وصرحت كيم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن "مايكل (شوماخر) يعمل بجدية من أجل العودة إلى المنافسات ، لكنه واضحا منذ البداية أن عودته تتوقف على نتائج الفحوص الطبية..

وقال الطبيب جوهانز بيل ، الذي يتولى فريقه الطبي في العيادة الرياضية في باد نوهايم معالجة شوماخر خلال الأعوام التسعة الماضية ، إن شوماخر سيعود إلى السباقات فقط في حالة تجاوزه الفحوص الطبية.

وصرح بيل لوكالة الأنباء الالمانية قائلا "سنعرف مدى إمكانية عودته للقيادة بعد الانتهاء من الاختبارات.

ويخضع شوماخر /40 عاما لتعليمات الأطباء في باد نوهايم حيث يسعى للعودة إلى سباقات المحترفين بعد ثلاثة أعوام من الاعتزال ، ويتطلع إلى المشاركة في سباق الجائزة الكبرى الأوروبي الذي يقام بمدينة بلنسية الاسبانية في 23 آب/أغسطس الحالي.

وأعلن فريق فيراري يوم الأربعاء الماضي أن شوماخر ربما يحل مكان ماسا ، وأثار ذلك ضجة كبيرة في عالم سباقات فورمولا*1 .

ولم يعرف على وجه التحديد الموعد الذي يقدم فيه الأطباء تقييمهم النهائي لكن يتوقع ذلك خلال أيام.

ويبدو أن لياقة شوماخر لم تتراجع بشكل كبير رغم الغياب الطويل ، لكن إصابة في الرقبة تعرض لها في شباط/فبراير الماضي في حادث دراجة نارية تثير القلق شيئا ما نظرا لأن عضلات الرقبة تقع تحت ضغط كبير خلال سباقات فورمولا*1.

وقال شوماخر في تصريحات نشرت بموقعه على الإنترنت أمس الثلاثاء إنه يعاني من مشكلات خفيفة في الرقبة لكنه أكد أنه سيعمل جاهدا من أجل التعافي وأنه يقبل التحدي.







التوقيع

تـ ح ـت ج ــدآر الـصـ م ــتــ ،، . .!

رد مع اقتباس